مدرسة دوحة الزمان النموذجية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف 829894
ادارة المنتدي النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف 103798
مدرسة دوحة الزمان النموذجية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف 829894
ادارة المنتدي النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف 103798
مدرسة دوحة الزمان النموذجية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة دوحة الزمان النموذجية


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رؤية المؤسسة :

 

اعداد جيل متطور علميا وسلوكيا قادرا على مواكبة تطورات المستقبل بالعلم والمشاركة

رسالة المدرسة

الاهتمام بالنواحى العلمية بالمدرسة لتتمكن من مواكبة التكنولجيا الحديثة والتعامل معها

الاهتمام بالنواحى السلوكية والاخلاقية النابعة من المبادىء الدينية

تنمية المهارات العلمية للمعلمين لينعكس على مستوى العلمي للتلاميذ

تنمية الولاء وحب الوطن لبناء جيل متميز يحب وطنه ويحافظ على أرضه ومقدساته

الاهتمام بالنواحى الصحية والوقائية لبناء جيل قادر على التعامل مع الأمراض والأوبئة
منتدى


تقع المدرسة فى مدينة الإسماعيلية حى ثالث بالشيخ زايد

 شارع شركة الكهرباء بجوار مسجد الدوحة على

الطريق الدائرى .

يحدها من الشرق جامعة قناة السويس                       

( الجامعة القديمة ) وحى الأسرة وهى

منطقة تمتاز بأرتفاع المستوى الإقتصادى والإجتماعى  لساكنيها ومن الغرب حى 24 أكتوبر وهى  منطقة سكنية للأهالى يمتاز بها الطابع المعمارى  حيث أنه عبارة عن فيلات وأبراج سكنية ويتميز  سكانها بأرتفاع مستواهم الإقتصادى والإجتماعى

 أيضا ً وأمام هذا الحى منطقة سكنية آخرى تابعة  لوزارة الإسكان وهى مساكن شرق الشيخ زايد خلف مصنع الملابس الجاهزة .

ويحدها من الشمال مسجد الدوحة ونادى الموانى على الطريق الدائرى ومدينة الطالبات الخاصة بجامعة قناة السويس ومن الجنوب مدرسة الأمل للصم والبكم وأبراج الدوحة وأبراج القضاة والمدرسة تطل على شارع رئيسى به العديد من الهيئات الحكومية مثل :- التأمينات والمعاشات – الدعم الإعلامى – شركة الكهرباء والورش الخاصة بها وشركة المساحة وحضانة الإغاثة التابعة لوزارة الشئون الإجتماعية .

والمدرس تعتبر من المدارس المتطرفة البعيدة عن خط المواصلات العامة المحلات التجارية الضروريه .

التبادل الاعلاني
المواضيع الأخيرة
» عضوه جديده وارجو المساعده
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة أكتوبر 11, 2013 5:55 am من طرف reham ismaeil

» ادوات جمع البيانات
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالإثنين مايو 07, 2012 11:56 pm من طرف الطالبة امنية

»  معجم اللغة العربية سهل التحميل
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالأربعاء مايو 02, 2012 10:36 pm من طرف الحنفي محمد

» خدمات إرشادية للأسرة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالثلاثاء فبراير 28, 2012 6:22 am من طرف mona abdallah

» دور الاسرة في تربية الابناء
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالثلاثاء فبراير 28, 2012 1:24 am من طرف mona abdallah

» حصر بالإمكانيات المادية بالمدرسة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالإثنين فبراير 27, 2012 7:39 am من طرف mona abdallah

» خطة توظيف الموارد البشرية لخدمة المجتمع
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالإثنين فبراير 27, 2012 7:35 am من طرف mona abdallah

» الخدمات التي تقدمها المدرسة للمجتمع المحلي
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالأحد فبراير 26, 2012 12:22 am من طرف mona abdallah

» انجازلت الأنشة بمدرسة دوحة الزمان
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالأحد فبراير 26, 2012 12:21 am من طرف mona abdallah

» انجازات فى ارض مدرسة دوحة الزمان النموذجية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالسبت فبراير 25, 2012 10:39 pm من طرف mahrous

» زرع نجيلة فى ارض مدرسة دوحة الزمان النموذجية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالسبت فبراير 25, 2012 10:31 pm من طرف mahrous

» معسكر فى مدرسة دوحة الزمان النموذجية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالسبت فبراير 25, 2012 10:20 pm من طرف mahrous

» صور المدرسة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالسبت فبراير 25, 2012 3:56 am من طرف mahrous

» انجازات مجال المشاركة المجتمعية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 10:50 pm من طرف mona abdallah

» صور للمدرسة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 8:42 pm من طرف mahrous

» صور من انجازات المدرسة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 8:28 pm من طرف mahrous

» استمارة حالة المبنى والامن والسلامة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:56 pm من طرف الطالبة امنية

» معايير القومية للجودة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:55 pm من طرف الطالبة امنية

» رسالة المدرسة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:53 pm من طرف الطالبة امنية

» التعلم النشط
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:52 pm من طرف الطالبة امنية

» هذه القصيدة أختصر فيها ماحدث فى الثورة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:49 pm من طرف الطالبة امنية

» ملفات المجال التاسع : المناخ التربوى
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:54 pm من طرف الطالبة امنية

» اللائحة الداخلية للمدرسة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:52 pm من طرف الطالبة امنية

» سجلات حجرة التطوير التكنولوجى
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:43 pm من طرف الطالبة امنية

» اعلان عن احتياجات المدرسة من المجتمع المحلي
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:43 pm من طرف الطالبة امنية

» نقاط القوة والضعف فى الفاعلية التعليمية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:16 pm من طرف mahrous

» الفاعلية التعليمية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:14 pm من طرف mahrous

» نقاط القوة والضعف فى القدرة المؤسسية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:13 pm من طرف mahrous

» القدرة المؤسسية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:11 pm من طرف mahrous

» خطة الدراسة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:04 pm من طرف mahrous

» المنهجية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:03 pm من طرف mahrous

» المتطلبات المستقبلية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:57 pm من طرف mahrous

» فاعلية الجودة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:56 pm من طرف mahrous

» النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:55 pm من طرف mahrous

» دور مجلس الامناء والمجتمع المحلى
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:54 pm من طرف mahrous

» القيادة المؤسية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:52 pm من طرف mahrous

» خصائص المجتمع المحلى
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:52 pm من طرف mahrous

» المهارات الاساسية اللازمة للتعليم
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:50 pm من طرف mahrous

» المهارات الاساسية اللازمة للتعليم
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:49 pm من طرف mahrous

» المعلمين
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:47 pm من طرف mahrous

» اليوم الدراسى والخصائص الاجتماعية للمتعلمين
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:46 pm من طرف mahrous

» حجم المدرسة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:44 pm من طرف mahrous

» الموقع المدرسى
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:43 pm من طرف mahrous

» مجال المناخ التربوى
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:39 pm من طرف mahrous

» مجال المنهج الدراسى
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:38 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:37 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:35 pm من طرف mahrous

» مجال المتعلم
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:34 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:33 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:32 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:31 pm من طرف mahrous

» المجال الرابع المشاركة المجتمعية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:31 pm من طرف mahrous

» مجال الموارد البشرية والمادية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:30 pm من طرف mahrous

» مجال الحوكمة والقيادة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:28 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:27 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:26 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:24 pm من طرف mahrous

» مجال المناخ التربوى
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:22 pm من طرف mahrous

» مجال المنهج الدراسى
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:20 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:18 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:13 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:59 pm من طرف mahrous

» مجال المتعلم
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:57 pm من طرف mahrous

» مجال المتعلم
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:54 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:51 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:50 pm من طرف mahrous

» المجال الرابع المشاركة المجتمعية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:47 pm من طرف mahrous

» مجال الموارد البشرية والمادية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:46 pm من طرف mahrous

» مجال الحوكمة والقيادة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:44 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:42 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:40 pm من طرف mahrous

» التقييم الذاتى لمجالات المعلم والمنهج والمناخ التربوى
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:31 pm من طرف mahrous

» التقييم الذاتى لمجالات المشاركة المجتمعية وضمان الجودة والمساءلة والمتعلم
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:26 pm من طرف mahrous

» التقييم الذاتى للمدرسة لمجالات الرؤية والرسالةوالحوكمة والقيادةو الموارد البشرية والمادية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:12 pm من طرف mahrous

» رؤية المدرسة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:05 pm من طرف mahrous

» اعلان عن احتياجات المدرسة من المجتمع المحلي
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالخميس فبراير 23, 2012 5:55 am من طرف mona abdallah

» قصيدة عن الام
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 10, 2012 5:09 am من طرف الاء

» نصائح للطلبة قبل الامتحانات
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 4:00 am من طرف الطالبة امنية

» نصائح للطلبة قبل الامتحانات
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:59 am من طرف الطالبة امنية

» نصائح للطلبة قبل الامتحانات
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:57 am من طرف الطالبة امنية

» معايير ومؤشرات مجال القيادة والحوكمة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:54 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات المعيار الثانى: دعم عمليتى التعليم والتعلم
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:49 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات المعيار الثالث:توافر نظاما للحوكمة الرشيدة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:46 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات المعيارالرابع: توافر نظاما مالى وادارى متطور
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:44 am من طرف الطالبة امنية

» ^ طفلة المرآيا ^
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:43 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الاول: رؤية المؤسسة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:40 am من طرف الطالبة امنية

» العاب تعليمية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:38 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الثانى: رسالة المدرسة
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:37 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الاول : توافر بيئة داعمة لتعليم والتعلم
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:37 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الثانى : توافر بيئة مؤثرة للعلاقات المؤسسية والقيم الاخلاقية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:36 am من طرف الطالبة امنية

» الملفات المطلوبة من الزائرة الصحية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:35 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات وخطط وقواعد بيانات مجال المناخ
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:34 am من طرف الطالبة امنية

»  تعريف الاعداد الاولية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:33 am من طرف الطالبة امنية

» الارشاد النفسى
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:31 am من طرف الطالبة امنية

» محاضرة عن الاسعافات الاولية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:29 am من طرف الطالبة امنية

» احفظ جدول ضرب 6.7.8.9 فى دقيقه واحده بالفلاش
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالخميس ديسمبر 29, 2011 3:29 pm من طرف نجاة

» بنك اسئلة للصف السادس الابتدائى
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 4:33 am من طرف ahmed00000

» برنامج ينفع لفك شفرة أي حاجة ولو كان باسورد فك ضغط
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة نوفمبر 11, 2011 6:19 pm من طرف الطالبة امنية

» شعر رائع جدا عن مدينة الاسماعيلية
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة نوفمبر 11, 2011 6:18 pm من طرف الطالبة امنية

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

 

 النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahrous
مساعدة المدير
مساعدة المدير
mahrous


عدد المشاركات : 760
تاريخ التسجيل : 09/04/2008
العمر : 58
نقاط : 61976
السٌّمعَة : 3
رقم العضوية : 1

النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Empty
مُساهمةموضوع: النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف   النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:55 pm

الفاعلية التعلمية ونواحى القوة ونواحى الضعف
• نسبة التحصيل بصفة عامة جيدة
• تتنوع الانشطة الصفية واللاصفية مما يتيح الفرص لإشباع رغبات وميول الطلاب من خلال اختيار النشاط المناسب لميولهم واتجاهاتهم
• استعانة المعلمين بمعامل الحاسب فى خدمة المنهج من خلال جدول معد لجميع المواد الدراسية لجميع الصفوف مما يودى الى تفعليل التكنولوجيا فى عملية التعلم
• وجود نظم لتكريم المتميزين مما يؤدى الى النمو النفسى والوجدانى لمتعلمين فى صورة جيدة
• تدعيم القيادة لمعلية التقيم الذاتى بجمع مراحلة ومتابعتة وتوفر لة الدعم من الموارد المادية والفنية والبشرية ومتابعة الخطط المدرسية بشكل دورى ومنتظم مما يوكد فاعلية الادارة المدرسية فى فاعليات التحسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://madrshdouhhzmanalnmo.yoo7.com
 
النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة دوحة الزمان النموذجية :: الجودة :: السياق المؤسسى للمدرسة-
انتقل الى: