مدرسة دوحة الزمان النموذجية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام 829894
ادارة المنتدي من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام 103798
مدرسة دوحة الزمان النموذجية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام 829894
ادارة المنتدي من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام 103798
مدرسة دوحة الزمان النموذجية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة دوحة الزمان النموذجية


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رؤية المؤسسة :

 

اعداد جيل متطور علميا وسلوكيا قادرا على مواكبة تطورات المستقبل بالعلم والمشاركة

رسالة المدرسة

الاهتمام بالنواحى العلمية بالمدرسة لتتمكن من مواكبة التكنولجيا الحديثة والتعامل معها

الاهتمام بالنواحى السلوكية والاخلاقية النابعة من المبادىء الدينية

تنمية المهارات العلمية للمعلمين لينعكس على مستوى العلمي للتلاميذ

تنمية الولاء وحب الوطن لبناء جيل متميز يحب وطنه ويحافظ على أرضه ومقدساته

الاهتمام بالنواحى الصحية والوقائية لبناء جيل قادر على التعامل مع الأمراض والأوبئة
منتدى


تقع المدرسة فى مدينة الإسماعيلية حى ثالث بالشيخ زايد

 شارع شركة الكهرباء بجوار مسجد الدوحة على

الطريق الدائرى .

يحدها من الشرق جامعة قناة السويس                       

( الجامعة القديمة ) وحى الأسرة وهى

منطقة تمتاز بأرتفاع المستوى الإقتصادى والإجتماعى  لساكنيها ومن الغرب حى 24 أكتوبر وهى  منطقة سكنية للأهالى يمتاز بها الطابع المعمارى  حيث أنه عبارة عن فيلات وأبراج سكنية ويتميز  سكانها بأرتفاع مستواهم الإقتصادى والإجتماعى

 أيضا ً وأمام هذا الحى منطقة سكنية آخرى تابعة  لوزارة الإسكان وهى مساكن شرق الشيخ زايد خلف مصنع الملابس الجاهزة .

ويحدها من الشمال مسجد الدوحة ونادى الموانى على الطريق الدائرى ومدينة الطالبات الخاصة بجامعة قناة السويس ومن الجنوب مدرسة الأمل للصم والبكم وأبراج الدوحة وأبراج القضاة والمدرسة تطل على شارع رئيسى به العديد من الهيئات الحكومية مثل :- التأمينات والمعاشات – الدعم الإعلامى – شركة الكهرباء والورش الخاصة بها وشركة المساحة وحضانة الإغاثة التابعة لوزارة الشئون الإجتماعية .

والمدرس تعتبر من المدارس المتطرفة البعيدة عن خط المواصلات العامة المحلات التجارية الضروريه .

التبادل الاعلاني
المواضيع الأخيرة
» عضوه جديده وارجو المساعده
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة أكتوبر 11, 2013 5:55 am من طرف reham ismaeil

» ادوات جمع البيانات
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالإثنين مايو 07, 2012 11:56 pm من طرف الطالبة امنية

»  معجم اللغة العربية سهل التحميل
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالأربعاء مايو 02, 2012 10:36 pm من طرف الحنفي محمد

» خدمات إرشادية للأسرة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالثلاثاء فبراير 28, 2012 6:22 am من طرف mona abdallah

» دور الاسرة في تربية الابناء
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالثلاثاء فبراير 28, 2012 1:24 am من طرف mona abdallah

» حصر بالإمكانيات المادية بالمدرسة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالإثنين فبراير 27, 2012 7:39 am من طرف mona abdallah

» خطة توظيف الموارد البشرية لخدمة المجتمع
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالإثنين فبراير 27, 2012 7:35 am من طرف mona abdallah

» الخدمات التي تقدمها المدرسة للمجتمع المحلي
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالأحد فبراير 26, 2012 12:22 am من طرف mona abdallah

» انجازلت الأنشة بمدرسة دوحة الزمان
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالأحد فبراير 26, 2012 12:21 am من طرف mona abdallah

» انجازات فى ارض مدرسة دوحة الزمان النموذجية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالسبت فبراير 25, 2012 10:39 pm من طرف mahrous

» زرع نجيلة فى ارض مدرسة دوحة الزمان النموذجية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالسبت فبراير 25, 2012 10:31 pm من طرف mahrous

» معسكر فى مدرسة دوحة الزمان النموذجية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالسبت فبراير 25, 2012 10:20 pm من طرف mahrous

» صور المدرسة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالسبت فبراير 25, 2012 3:56 am من طرف mahrous

» انجازات مجال المشاركة المجتمعية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 10:50 pm من طرف mona abdallah

» صور للمدرسة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 8:42 pm من طرف mahrous

» صور من انجازات المدرسة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 8:28 pm من طرف mahrous

» استمارة حالة المبنى والامن والسلامة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:56 pm من طرف الطالبة امنية

» معايير القومية للجودة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:55 pm من طرف الطالبة امنية

» رسالة المدرسة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:53 pm من طرف الطالبة امنية

» التعلم النشط
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:52 pm من طرف الطالبة امنية

» هذه القصيدة أختصر فيها ماحدث فى الثورة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:49 pm من طرف الطالبة امنية

» ملفات المجال التاسع : المناخ التربوى
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:54 pm من طرف الطالبة امنية

» اللائحة الداخلية للمدرسة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:52 pm من طرف الطالبة امنية

» سجلات حجرة التطوير التكنولوجى
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:43 pm من طرف الطالبة امنية

» اعلان عن احتياجات المدرسة من المجتمع المحلي
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:43 pm من طرف الطالبة امنية

» نقاط القوة والضعف فى الفاعلية التعليمية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:16 pm من طرف mahrous

» الفاعلية التعليمية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:14 pm من طرف mahrous

» نقاط القوة والضعف فى القدرة المؤسسية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:13 pm من طرف mahrous

» القدرة المؤسسية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:11 pm من طرف mahrous

» خطة الدراسة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:04 pm من طرف mahrous

» المنهجية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:03 pm من طرف mahrous

» المتطلبات المستقبلية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:57 pm من طرف mahrous

» فاعلية الجودة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:56 pm من طرف mahrous

» النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:55 pm من طرف mahrous

» دور مجلس الامناء والمجتمع المحلى
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:54 pm من طرف mahrous

» القيادة المؤسية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:52 pm من طرف mahrous

» خصائص المجتمع المحلى
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:52 pm من طرف mahrous

» المهارات الاساسية اللازمة للتعليم
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:50 pm من طرف mahrous

» المهارات الاساسية اللازمة للتعليم
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:49 pm من طرف mahrous

» المعلمين
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:47 pm من طرف mahrous

» اليوم الدراسى والخصائص الاجتماعية للمتعلمين
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:46 pm من طرف mahrous

» حجم المدرسة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:44 pm من طرف mahrous

» الموقع المدرسى
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:43 pm من طرف mahrous

» مجال المناخ التربوى
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:39 pm من طرف mahrous

» مجال المنهج الدراسى
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:38 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:37 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:35 pm من طرف mahrous

» مجال المتعلم
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:34 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:33 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:32 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:31 pm من طرف mahrous

» المجال الرابع المشاركة المجتمعية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:31 pm من طرف mahrous

» مجال الموارد البشرية والمادية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:30 pm من طرف mahrous

» مجال الحوكمة والقيادة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:28 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:27 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:26 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:24 pm من طرف mahrous

» مجال المناخ التربوى
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:22 pm من طرف mahrous

» مجال المنهج الدراسى
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:20 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:18 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:13 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:59 pm من طرف mahrous

» مجال المتعلم
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:57 pm من طرف mahrous

» مجال المتعلم
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:54 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:51 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:50 pm من طرف mahrous

» المجال الرابع المشاركة المجتمعية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:47 pm من طرف mahrous

» مجال الموارد البشرية والمادية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:46 pm من طرف mahrous

» مجال الحوكمة والقيادة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:44 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:42 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:40 pm من طرف mahrous

» التقييم الذاتى لمجالات المعلم والمنهج والمناخ التربوى
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:31 pm من طرف mahrous

» التقييم الذاتى لمجالات المشاركة المجتمعية وضمان الجودة والمساءلة والمتعلم
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:26 pm من طرف mahrous

» التقييم الذاتى للمدرسة لمجالات الرؤية والرسالةوالحوكمة والقيادةو الموارد البشرية والمادية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:12 pm من طرف mahrous

» رؤية المدرسة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:05 pm من طرف mahrous

» اعلان عن احتياجات المدرسة من المجتمع المحلي
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالخميس فبراير 23, 2012 5:55 am من طرف mona abdallah

» قصيدة عن الام
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 10, 2012 5:09 am من طرف الاء

» نصائح للطلبة قبل الامتحانات
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 4:00 am من طرف الطالبة امنية

» نصائح للطلبة قبل الامتحانات
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:59 am من طرف الطالبة امنية

» نصائح للطلبة قبل الامتحانات
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:57 am من طرف الطالبة امنية

» معايير ومؤشرات مجال القيادة والحوكمة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:54 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات المعيار الثانى: دعم عمليتى التعليم والتعلم
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:49 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات المعيار الثالث:توافر نظاما للحوكمة الرشيدة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:46 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات المعيارالرابع: توافر نظاما مالى وادارى متطور
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:44 am من طرف الطالبة امنية

» ^ طفلة المرآيا ^
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:43 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الاول: رؤية المؤسسة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:40 am من طرف الطالبة امنية

» العاب تعليمية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:38 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الثانى: رسالة المدرسة
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:37 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الاول : توافر بيئة داعمة لتعليم والتعلم
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:37 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الثانى : توافر بيئة مؤثرة للعلاقات المؤسسية والقيم الاخلاقية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:36 am من طرف الطالبة امنية

» الملفات المطلوبة من الزائرة الصحية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:35 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات وخطط وقواعد بيانات مجال المناخ
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:34 am من طرف الطالبة امنية

»  تعريف الاعداد الاولية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:33 am من طرف الطالبة امنية

» الارشاد النفسى
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:31 am من طرف الطالبة امنية

» محاضرة عن الاسعافات الاولية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:29 am من طرف الطالبة امنية

» احفظ جدول ضرب 6.7.8.9 فى دقيقه واحده بالفلاش
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالخميس ديسمبر 29, 2011 3:29 pm من طرف نجاة

» بنك اسئلة للصف السادس الابتدائى
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 4:33 am من طرف ahmed00000

» برنامج ينفع لفك شفرة أي حاجة ولو كان باسورد فك ضغط
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة نوفمبر 11, 2011 6:19 pm من طرف الطالبة امنية

» شعر رائع جدا عن مدينة الاسماعيلية
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالجمعة نوفمبر 11, 2011 6:18 pm من طرف الطالبة امنية

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

 

 من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام ***من عجائب الأرقام

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ITS MY LIFE
مساعدة المدير
مساعدة المدير
ITS MY LIFE


عدد المشاركات : 213
تاريخ التسجيل : 04/06/2008
العمر : 29
نقاط : 58370
السٌّمعَة : 2

من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Empty
مُساهمةموضوع: من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام ***من عجائب الأرقام   من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالأحد ديسمبر 20, 2009 12:31 am


إذا ضربنا مضاعفات 7
في العدد 15873 فستنتج ستة أرقام مكررة




7×15873=111111

14×15873=222222

21×15873=333333

28×15873=444444

35×15873=555555

42×15873 =
666666


49×15873 =
777777


56×15873 =
888888


63×15873 =
999999


أو بصيغة
أخرى


1×7×15873=111111

2×7×15873=222222

3×7×15873=333333

4×7×15873=444444

5×7×15873=555555

6×7×15873=666666

7×7×15873=777777

8×7×15873=888888

9×7×15873=999999




من عجائب الرقم
8

1×8+1=9

12×8+2=98

123×8+3=987

1234×8+4=9876

12345×8+5=98765

123456×8+6=987654

1234567×8+7=9876543

12345678×8+8=98765432

123456789×9+9=987654321


من عجائب الرقم 8 و
9


0×9+8=8

9×9+7=88
98×9+6=888
987×9+5=8888
9876×9+4=88888

98765×9+3=888888
4 98765×9+2=8888888
9876543×9+1=88888888

98765432×9+0=888888888




من عجائب الرقم
9


987654321 × 9
= 8888888889
98765432 × 9 = 888888888
9876543 × 9 = 88888887

987654 × 9 = 8888886
98765 × 9 = 888885
9876 × 9 =
88884
987 × 9 = 8883
98 × 9 = 882


9 × 9 = 81



من عجائب الرقم
9

من عجائب الرقم 9
أيضاً ما نلاحظه هنا :
123456789× 9 = 1111111101
12345678 × 9 =
111111102
1234567 × 9 = 11111103
123456 × 9 = 1111104
12345 × 9 =
111105
1234 × 9 = 11106
123 × 9 = 1107
12 × 9 = 108
1 × 9 = 09

أيضاً :
الرقم يضرب بــــ يضاف إليه
يعادل
1 9 2
11
12 9 3
111
123 9 4
1111
1234 9 5
11111
12345 9 6
111111
123456 9 7
1111111
1234567 9 8
11111111
12345678 9 9
111111111



من عجائب الرقم
9

9×0+1=1

9×1+2=11

9×12+3=111

9×123+4=1111


9×1234+5=11111


9×12345+6=111111


9×123456+7=1111111


9×1234567+8=11111111


9×12345678+9=111111111



من عجائب الرقم
37


من هذه العجائب أنك إذا ضربت العدد 37 في
العدد 3 فإنك تحصل على عدد مكون من ثلاثة أرقام متشابهة ، وهو العدد 111 ،
وإذا ضربته بمضاعفات العدد ثلاثة فإنك تحصل على عدد أرقامه متشابهة أيضاً :


3 × 37 = 111
6 × 37 =
222
9 × 37 = 333
12 × 37 = 444
15 × 37 = 555
18 × 37 = 666
21 ×
37 = 777
24 × 37 = 888
27 × 37 = 999


أو بصيغة
أخرى


1×3×37=111

2×3×37=222

3×3×37=333

4×3×37=444

5×3×37=555

6×3×37=666

7×3×37=777

8×3×37=888

9×3×37=999


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطالبة امنية
عضو ذهبى
الطالبة امنية


عدد المشاركات : 500
تاريخ التسجيل : 11/04/2008
العمر : 25
نقاط : 59020
السٌّمعَة : 3

من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Empty
مُساهمةموضوع: رد: من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام ***من عجائب الأرقام   من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالأحد ديسمبر 20, 2009 2:28 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahrous
مساعدة المدير
مساعدة المدير
mahrous


عدد المشاركات : 760
تاريخ التسجيل : 09/04/2008
العمر : 57
نقاط : 59856
السٌّمعَة : 3
رقم العضوية : 1

من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Empty
مُساهمةموضوع: شكرا   من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام  ***من عجائب الأرقام Emptyالأربعاء ديسمبر 23, 2009 3:36 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://madrshdouhhzmanalnmo.yoo7.com
 
من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام *** من عجائب الأرقام ***من عجائب الأرقام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة دوحة الزمان النموذجية :: تعليمى :: مواد اساسيه :: الرياضيات-
انتقل الى: