مدرسة دوحة الزمان النموذجية
المنهجية 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا المنهجية 829894
ادارة المنتدي المنهجية 103798
مدرسة دوحة الزمان النموذجية
المنهجية 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا المنهجية 829894
ادارة المنتدي المنهجية 103798
مدرسة دوحة الزمان النموذجية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة دوحة الزمان النموذجية


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رؤية المؤسسة :

 

اعداد جيل متطور علميا وسلوكيا قادرا على مواكبة تطورات المستقبل بالعلم والمشاركة

رسالة المدرسة

الاهتمام بالنواحى العلمية بالمدرسة لتتمكن من مواكبة التكنولجيا الحديثة والتعامل معها

الاهتمام بالنواحى السلوكية والاخلاقية النابعة من المبادىء الدينية

تنمية المهارات العلمية للمعلمين لينعكس على مستوى العلمي للتلاميذ

تنمية الولاء وحب الوطن لبناء جيل متميز يحب وطنه ويحافظ على أرضه ومقدساته

الاهتمام بالنواحى الصحية والوقائية لبناء جيل قادر على التعامل مع الأمراض والأوبئة
منتدى


تقع المدرسة فى مدينة الإسماعيلية حى ثالث بالشيخ زايد

 شارع شركة الكهرباء بجوار مسجد الدوحة على

الطريق الدائرى .

يحدها من الشرق جامعة قناة السويس                       

( الجامعة القديمة ) وحى الأسرة وهى

منطقة تمتاز بأرتفاع المستوى الإقتصادى والإجتماعى  لساكنيها ومن الغرب حى 24 أكتوبر وهى  منطقة سكنية للأهالى يمتاز بها الطابع المعمارى  حيث أنه عبارة عن فيلات وأبراج سكنية ويتميز  سكانها بأرتفاع مستواهم الإقتصادى والإجتماعى

 أيضا ً وأمام هذا الحى منطقة سكنية آخرى تابعة  لوزارة الإسكان وهى مساكن شرق الشيخ زايد خلف مصنع الملابس الجاهزة .

ويحدها من الشمال مسجد الدوحة ونادى الموانى على الطريق الدائرى ومدينة الطالبات الخاصة بجامعة قناة السويس ومن الجنوب مدرسة الأمل للصم والبكم وأبراج الدوحة وأبراج القضاة والمدرسة تطل على شارع رئيسى به العديد من الهيئات الحكومية مثل :- التأمينات والمعاشات – الدعم الإعلامى – شركة الكهرباء والورش الخاصة بها وشركة المساحة وحضانة الإغاثة التابعة لوزارة الشئون الإجتماعية .

والمدرس تعتبر من المدارس المتطرفة البعيدة عن خط المواصلات العامة المحلات التجارية الضروريه .

التبادل الاعلاني
المواضيع الأخيرة
» عضوه جديده وارجو المساعده
المنهجية Emptyالجمعة أكتوبر 11, 2013 5:55 am من طرف reham ismaeil

» ادوات جمع البيانات
المنهجية Emptyالإثنين مايو 07, 2012 11:56 pm من طرف الطالبة امنية

»  معجم اللغة العربية سهل التحميل
المنهجية Emptyالأربعاء مايو 02, 2012 10:36 pm من طرف الحنفي محمد

» خدمات إرشادية للأسرة
المنهجية Emptyالثلاثاء فبراير 28, 2012 6:22 am من طرف mona abdallah

» دور الاسرة في تربية الابناء
المنهجية Emptyالثلاثاء فبراير 28, 2012 1:24 am من طرف mona abdallah

» حصر بالإمكانيات المادية بالمدرسة
المنهجية Emptyالإثنين فبراير 27, 2012 7:39 am من طرف mona abdallah

» خطة توظيف الموارد البشرية لخدمة المجتمع
المنهجية Emptyالإثنين فبراير 27, 2012 7:35 am من طرف mona abdallah

» الخدمات التي تقدمها المدرسة للمجتمع المحلي
المنهجية Emptyالأحد فبراير 26, 2012 12:22 am من طرف mona abdallah

» انجازلت الأنشة بمدرسة دوحة الزمان
المنهجية Emptyالأحد فبراير 26, 2012 12:21 am من طرف mona abdallah

» انجازات فى ارض مدرسة دوحة الزمان النموذجية
المنهجية Emptyالسبت فبراير 25, 2012 10:39 pm من طرف mahrous

» زرع نجيلة فى ارض مدرسة دوحة الزمان النموذجية
المنهجية Emptyالسبت فبراير 25, 2012 10:31 pm من طرف mahrous

» معسكر فى مدرسة دوحة الزمان النموذجية
المنهجية Emptyالسبت فبراير 25, 2012 10:20 pm من طرف mahrous

» صور المدرسة
المنهجية Emptyالسبت فبراير 25, 2012 3:56 am من طرف mahrous

» انجازات مجال المشاركة المجتمعية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 10:50 pm من طرف mona abdallah

» صور للمدرسة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 8:42 pm من طرف mahrous

» صور من انجازات المدرسة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 8:28 pm من طرف mahrous

» استمارة حالة المبنى والامن والسلامة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:56 pm من طرف الطالبة امنية

» معايير القومية للجودة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:55 pm من طرف الطالبة امنية

» رسالة المدرسة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:53 pm من طرف الطالبة امنية

» التعلم النشط
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:52 pm من طرف الطالبة امنية

» هذه القصيدة أختصر فيها ماحدث فى الثورة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 6:49 pm من طرف الطالبة امنية

» ملفات المجال التاسع : المناخ التربوى
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:54 pm من طرف الطالبة امنية

» اللائحة الداخلية للمدرسة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:52 pm من طرف الطالبة امنية

» سجلات حجرة التطوير التكنولوجى
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:43 pm من طرف الطالبة امنية

» اعلان عن احتياجات المدرسة من المجتمع المحلي
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:43 pm من طرف الطالبة امنية

» نقاط القوة والضعف فى الفاعلية التعليمية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:16 pm من طرف mahrous

» الفاعلية التعليمية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:14 pm من طرف mahrous

» نقاط القوة والضعف فى القدرة المؤسسية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:13 pm من طرف mahrous

» القدرة المؤسسية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:11 pm من طرف mahrous

» خطة الدراسة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:04 pm من طرف mahrous

» المنهجية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:03 pm من طرف mahrous

» المتطلبات المستقبلية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:57 pm من طرف mahrous

» فاعلية الجودة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:56 pm من طرف mahrous

» النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:55 pm من طرف mahrous

» دور مجلس الامناء والمجتمع المحلى
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:54 pm من طرف mahrous

» القيادة المؤسية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:52 pm من طرف mahrous

» خصائص المجتمع المحلى
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:52 pm من طرف mahrous

» المهارات الاساسية اللازمة للتعليم
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:50 pm من طرف mahrous

» المهارات الاساسية اللازمة للتعليم
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:49 pm من طرف mahrous

» المعلمين
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:47 pm من طرف mahrous

» اليوم الدراسى والخصائص الاجتماعية للمتعلمين
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:46 pm من طرف mahrous

» حجم المدرسة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:44 pm من طرف mahrous

» الموقع المدرسى
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:43 pm من طرف mahrous

» مجال المناخ التربوى
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:39 pm من طرف mahrous

» مجال المنهج الدراسى
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:38 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:37 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:35 pm من طرف mahrous

» مجال المتعلم
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:34 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:33 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:32 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:31 pm من طرف mahrous

» المجال الرابع المشاركة المجتمعية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:31 pm من طرف mahrous

» مجال الموارد البشرية والمادية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:30 pm من طرف mahrous

» مجال الحوكمة والقيادة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:28 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:27 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:26 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:24 pm من طرف mahrous

» مجال المناخ التربوى
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:22 pm من طرف mahrous

» مجال المنهج الدراسى
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:20 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:18 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 4:13 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:59 pm من طرف mahrous

» مجال المتعلم
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:57 pm من طرف mahrous

» مجال المتعلم
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:54 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:51 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:50 pm من طرف mahrous

» المجال الرابع المشاركة المجتمعية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:47 pm من طرف mahrous

» مجال الموارد البشرية والمادية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:46 pm من طرف mahrous

» مجال الحوكمة والقيادة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:44 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:42 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:40 pm من طرف mahrous

» التقييم الذاتى لمجالات المعلم والمنهج والمناخ التربوى
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:31 pm من طرف mahrous

» التقييم الذاتى لمجالات المشاركة المجتمعية وضمان الجودة والمساءلة والمتعلم
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:26 pm من طرف mahrous

» التقييم الذاتى للمدرسة لمجالات الرؤية والرسالةوالحوكمة والقيادةو الموارد البشرية والمادية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:12 pm من طرف mahrous

» رؤية المدرسة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 3:05 pm من طرف mahrous

» اعلان عن احتياجات المدرسة من المجتمع المحلي
المنهجية Emptyالخميس فبراير 23, 2012 5:55 am من طرف mona abdallah

» قصيدة عن الام
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 10, 2012 5:09 am من طرف الاء

» نصائح للطلبة قبل الامتحانات
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 4:00 am من طرف الطالبة امنية

» نصائح للطلبة قبل الامتحانات
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:59 am من طرف الطالبة امنية

» نصائح للطلبة قبل الامتحانات
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:57 am من طرف الطالبة امنية

» معايير ومؤشرات مجال القيادة والحوكمة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:54 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات المعيار الثانى: دعم عمليتى التعليم والتعلم
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:49 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات المعيار الثالث:توافر نظاما للحوكمة الرشيدة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:46 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات المعيارالرابع: توافر نظاما مالى وادارى متطور
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:44 am من طرف الطالبة امنية

» ^ طفلة المرآيا ^
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:43 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الاول: رؤية المؤسسة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:40 am من طرف الطالبة امنية

» العاب تعليمية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:38 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الثانى: رسالة المدرسة
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:37 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الاول : توافر بيئة داعمة لتعليم والتعلم
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:37 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الثانى : توافر بيئة مؤثرة للعلاقات المؤسسية والقيم الاخلاقية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:36 am من طرف الطالبة امنية

» الملفات المطلوبة من الزائرة الصحية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:35 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات وخطط وقواعد بيانات مجال المناخ
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:34 am من طرف الطالبة امنية

»  تعريف الاعداد الاولية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:33 am من طرف الطالبة امنية

» الارشاد النفسى
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:31 am من طرف الطالبة امنية

» محاضرة عن الاسعافات الاولية
المنهجية Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 3:29 am من طرف الطالبة امنية

» احفظ جدول ضرب 6.7.8.9 فى دقيقه واحده بالفلاش
المنهجية Emptyالخميس ديسمبر 29, 2011 3:29 pm من طرف نجاة

» بنك اسئلة للصف السادس الابتدائى
المنهجية Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 4:33 am من طرف ahmed00000

» برنامج ينفع لفك شفرة أي حاجة ولو كان باسورد فك ضغط
المنهجية Emptyالجمعة نوفمبر 11, 2011 6:19 pm من طرف الطالبة امنية

» شعر رائع جدا عن مدينة الاسماعيلية
المنهجية Emptyالجمعة نوفمبر 11, 2011 6:18 pm من طرف الطالبة امنية

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

 

 المنهجية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahrous
مساعدة المدير
مساعدة المدير
mahrous


عدد المشاركات : 760
تاريخ التسجيل : 09/04/2008
العمر : 57
نقاط : 59466
السٌّمعَة : 3
رقم العضوية : 1

المنهجية Empty
مُساهمةموضوع: المنهجية   المنهجية Emptyالجمعة فبراير 24, 2012 5:03 pm

1- المنهجية:
أ- فريق دراسة التقويم الذاتيّ:
م الفئة العدد الاسم
الوظيفة المهمة
1 مدير المؤسسة/ الناظر 1 محمد سعيد الحنفي مدير رئيس الفريق
2 وكيل المؤسسة 1 نادية احمد مرسي ناظر تخطيط الدراسة – تشكيل فرق العمل – تجهيز فرق العمل في عملية جمع وتحليل البيانات – الإشراف على إعداد التقرير النهائي للدراسة – اتخاذ القرار المناسب بأولويات التحسين
3 المعلمون إسلام إبراهيم معلم أول أ
4 عصام محمود قاسم معلم أول أ
اشرف مصلحي معلم أول
على حسن على معلم أول
4 الأخصائي
الاجتماعي/ النفسي 3 مني محمد عبد الله
صافيناز طه
مني محمود الأخصائي الاجتماعي
الأخصائي الاجتماعي
الأخصائي النفسي الإشراف على تدريب فرق العمل وبناء قدراتهم
5 فريق ضمان الجودة 6
محروس محمد عوض
فوزية رشاد
سحر عبد اللة السيد
جميلة عبد الله
ايناس عادل نجيب
محمد شحاتة معلم أول أ
6 الإداريون أيمان كشك سكرتيرة الإشراف على تجهيز أدوات جمع البيانات وتوفير الموارد المادية اللازمة لعملية التقييم.
2 نسرين رزق أمينة توريدا
7 مجلس الأمناء جمال الطيب رئيس الإشراف على إعداد التقرير النهائي للدراسة – اتخاذ القرار المناسب بأولويات التحسين.
2 احمد الباهي عضو
8 أولياء الأمور محمود مرسي الشامي أعمال حرة
3 محمد كمال مصطفي أعمال حرة
شامل محمد حلمي محاسب
9 المتعلمون مروان محسن طالب الاشتراك في تخطيط الدراسة.
عماد احمد النجار طالب
تقي محمد طالبة
10 خبراء مجتمع/جمعيات
أهلية/ رجال أعمال/
الجامعات/ مراكز بحثية....الخ 3 صبري خلف الله
نائب مجلس الشعب سابقا الإشراف على إعداد التقرير النهائي للدراسة – اتخاذ القرار المناسب بأولويات التحسين.
محمود عثمان
نائب مجلس الشعب سابقا
جامعة قناة السويس مؤسسة تعليمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://madrshdouhhzmanalnmo.yoo7.com
 
المنهجية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة دوحة الزمان النموذجية :: الجودة :: التقريردراسى للتقويم الذاتى-
انتقل الى: