مدرسة دوحة الزمان النموذجية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

مدرسة دوحة الزمان النموذجية


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

رؤية المؤسسة :

 

اعداد جيل متطور علميا وسلوكيا قادرا على مواكبة تطورات المستقبل بالعلم والمشاركة

رسالة المدرسة

الاهتمام بالنواحى العلمية بالمدرسة لتتمكن من مواكبة التكنولجيا الحديثة والتعامل معها

الاهتمام بالنواحى السلوكية والاخلاقية النابعة من المبادىء الدينية

تنمية المهارات العلمية للمعلمين لينعكس على مستوى العلمي للتلاميذ

تنمية الولاء وحب الوطن لبناء جيل متميز يحب وطنه ويحافظ على أرضه ومقدساته

الاهتمام بالنواحى الصحية والوقائية لبناء جيل قادر على التعامل مع الأمراض والأوبئة
منتدى


تقع المدرسة فى مدينة الإسماعيلية حى ثالث بالشيخ زايد

 شارع شركة الكهرباء بجوار مسجد الدوحة على

الطريق الدائرى .

يحدها من الشرق جامعة قناة السويس                       

( الجامعة القديمة ) وحى الأسرة وهى

منطقة تمتاز بأرتفاع المستوى الإقتصادى والإجتماعى  لساكنيها ومن الغرب حى 24 أكتوبر وهى  منطقة سكنية للأهالى يمتاز بها الطابع المعمارى  حيث أنه عبارة عن فيلات وأبراج سكنية ويتميز  سكانها بأرتفاع مستواهم الإقتصادى والإجتماعى

 أيضا ً وأمام هذا الحى منطقة سكنية آخرى تابعة  لوزارة الإسكان وهى مساكن شرق الشيخ زايد خلف مصنع الملابس الجاهزة .

ويحدها من الشمال مسجد الدوحة ونادى الموانى على الطريق الدائرى ومدينة الطالبات الخاصة بجامعة قناة السويس ومن الجنوب مدرسة الأمل للصم والبكم وأبراج الدوحة وأبراج القضاة والمدرسة تطل على شارع رئيسى به العديد من الهيئات الحكومية مثل :- التأمينات والمعاشات – الدعم الإعلامى – شركة الكهرباء والورش الخاصة بها وشركة المساحة وحضانة الإغاثة التابعة لوزارة الشئون الإجتماعية .

والمدرس تعتبر من المدارس المتطرفة البعيدة عن خط المواصلات العامة المحلات التجارية الضروريه .

التبادل الاعلاني
المواضيع الأخيرة
» عضوه جديده وارجو المساعده
الجمعة أكتوبر 11, 2013 5:55 am من طرف reham ismaeil

» ادوات جمع البيانات
الإثنين مايو 07, 2012 11:56 pm من طرف الطالبة امنية

»  معجم اللغة العربية سهل التحميل
الأربعاء مايو 02, 2012 10:36 pm من طرف الحنفي محمد

» خدمات إرشادية للأسرة
الثلاثاء فبراير 28, 2012 6:22 am من طرف mona abdallah

» دور الاسرة في تربية الابناء
الثلاثاء فبراير 28, 2012 1:24 am من طرف mona abdallah

» حصر بالإمكانيات المادية بالمدرسة
الإثنين فبراير 27, 2012 7:39 am من طرف mona abdallah

» خطة توظيف الموارد البشرية لخدمة المجتمع
الإثنين فبراير 27, 2012 7:35 am من طرف mona abdallah

» الخدمات التي تقدمها المدرسة للمجتمع المحلي
الأحد فبراير 26, 2012 12:22 am من طرف mona abdallah

» انجازلت الأنشة بمدرسة دوحة الزمان
الأحد فبراير 26, 2012 12:21 am من طرف mona abdallah

» انجازات فى ارض مدرسة دوحة الزمان النموذجية
السبت فبراير 25, 2012 10:39 pm من طرف mahrous

» زرع نجيلة فى ارض مدرسة دوحة الزمان النموذجية
السبت فبراير 25, 2012 10:31 pm من طرف mahrous

» معسكر فى مدرسة دوحة الزمان النموذجية
السبت فبراير 25, 2012 10:20 pm من طرف mahrous

» صور المدرسة
السبت فبراير 25, 2012 3:56 am من طرف mahrous

» انجازات مجال المشاركة المجتمعية
الجمعة فبراير 24, 2012 10:50 pm من طرف mona abdallah

» صور للمدرسة
الجمعة فبراير 24, 2012 8:42 pm من طرف mahrous

» صور من انجازات المدرسة
الجمعة فبراير 24, 2012 8:28 pm من طرف mahrous

» استمارة حالة المبنى والامن والسلامة
الجمعة فبراير 24, 2012 6:56 pm من طرف الطالبة امنية

» معايير القومية للجودة
الجمعة فبراير 24, 2012 6:55 pm من طرف الطالبة امنية

» رسالة المدرسة
الجمعة فبراير 24, 2012 6:53 pm من طرف الطالبة امنية

» التعلم النشط
الجمعة فبراير 24, 2012 6:52 pm من طرف الطالبة امنية

» هذه القصيدة أختصر فيها ماحدث فى الثورة
الجمعة فبراير 24, 2012 6:49 pm من طرف الطالبة امنية

» ملفات المجال التاسع : المناخ التربوى
الجمعة فبراير 24, 2012 5:54 pm من طرف الطالبة امنية

» اللائحة الداخلية للمدرسة
الجمعة فبراير 24, 2012 5:52 pm من طرف الطالبة امنية

» سجلات حجرة التطوير التكنولوجى
الجمعة فبراير 24, 2012 5:43 pm من طرف الطالبة امنية

» اعلان عن احتياجات المدرسة من المجتمع المحلي
الجمعة فبراير 24, 2012 5:43 pm من طرف الطالبة امنية

» نقاط القوة والضعف فى الفاعلية التعليمية
الجمعة فبراير 24, 2012 5:16 pm من طرف mahrous

» الفاعلية التعليمية
الجمعة فبراير 24, 2012 5:14 pm من طرف mahrous

» نقاط القوة والضعف فى القدرة المؤسسية
الجمعة فبراير 24, 2012 5:13 pm من طرف mahrous

» القدرة المؤسسية
الجمعة فبراير 24, 2012 5:11 pm من طرف mahrous

» خطة الدراسة
الجمعة فبراير 24, 2012 5:04 pm من طرف mahrous

» المنهجية
الجمعة فبراير 24, 2012 5:03 pm من طرف mahrous

» المتطلبات المستقبلية
الجمعة فبراير 24, 2012 4:57 pm من طرف mahrous

» فاعلية الجودة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:56 pm من طرف mahrous

» النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف
الجمعة فبراير 24, 2012 4:55 pm من طرف mahrous

» دور مجلس الامناء والمجتمع المحلى
الجمعة فبراير 24, 2012 4:54 pm من طرف mahrous

» القيادة المؤسية
الجمعة فبراير 24, 2012 4:52 pm من طرف mahrous

» خصائص المجتمع المحلى
الجمعة فبراير 24, 2012 4:52 pm من طرف mahrous

» المهارات الاساسية اللازمة للتعليم
الجمعة فبراير 24, 2012 4:50 pm من طرف mahrous

» المهارات الاساسية اللازمة للتعليم
الجمعة فبراير 24, 2012 4:49 pm من طرف mahrous

» المعلمين
الجمعة فبراير 24, 2012 4:47 pm من طرف mahrous

» اليوم الدراسى والخصائص الاجتماعية للمتعلمين
الجمعة فبراير 24, 2012 4:46 pm من طرف mahrous

» حجم المدرسة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:44 pm من طرف mahrous

» الموقع المدرسى
الجمعة فبراير 24, 2012 4:43 pm من طرف mahrous

» مجال المناخ التربوى
الجمعة فبراير 24, 2012 4:39 pm من طرف mahrous

» مجال المنهج الدراسى
الجمعة فبراير 24, 2012 4:38 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 4:37 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 4:35 pm من طرف mahrous

» مجال المتعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 4:34 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:33 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:32 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:31 pm من طرف mahrous

» المجال الرابع المشاركة المجتمعية
الجمعة فبراير 24, 2012 4:31 pm من طرف mahrous

» مجال الموارد البشرية والمادية
الجمعة فبراير 24, 2012 4:30 pm من طرف mahrous

» مجال الحوكمة والقيادة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:28 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:27 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:26 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:24 pm من طرف mahrous

» مجال المناخ التربوى
الجمعة فبراير 24, 2012 4:22 pm من طرف mahrous

» مجال المنهج الدراسى
الجمعة فبراير 24, 2012 4:20 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 4:18 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 4:13 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 3:59 pm من طرف mahrous

» مجال المتعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 3:57 pm من طرف mahrous

» مجال المتعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 3:54 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
الجمعة فبراير 24, 2012 3:51 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
الجمعة فبراير 24, 2012 3:50 pm من طرف mahrous

» المجال الرابع المشاركة المجتمعية
الجمعة فبراير 24, 2012 3:47 pm من طرف mahrous

» مجال الموارد البشرية والمادية
الجمعة فبراير 24, 2012 3:46 pm من طرف mahrous

» مجال الحوكمة والقيادة
الجمعة فبراير 24, 2012 3:44 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
الجمعة فبراير 24, 2012 3:42 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
الجمعة فبراير 24, 2012 3:40 pm من طرف mahrous

» التقييم الذاتى لمجالات المعلم والمنهج والمناخ التربوى
الجمعة فبراير 24, 2012 3:31 pm من طرف mahrous

» التقييم الذاتى لمجالات المشاركة المجتمعية وضمان الجودة والمساءلة والمتعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 3:26 pm من طرف mahrous

» التقييم الذاتى للمدرسة لمجالات الرؤية والرسالةوالحوكمة والقيادةو الموارد البشرية والمادية
الجمعة فبراير 24, 2012 3:12 pm من طرف mahrous

» رؤية المدرسة
الجمعة فبراير 24, 2012 3:05 pm من طرف mahrous

» اعلان عن احتياجات المدرسة من المجتمع المحلي
الخميس فبراير 23, 2012 5:55 am من طرف mona abdallah

» قصيدة عن الام
الجمعة فبراير 10, 2012 5:09 am من طرف الاء

» نصائح للطلبة قبل الامتحانات
الجمعة فبراير 03, 2012 4:00 am من طرف الطالبة امنية

» نصائح للطلبة قبل الامتحانات
الجمعة فبراير 03, 2012 3:59 am من طرف الطالبة امنية

» نصائح للطلبة قبل الامتحانات
الجمعة فبراير 03, 2012 3:57 am من طرف الطالبة امنية

» معايير ومؤشرات مجال القيادة والحوكمة
الجمعة فبراير 03, 2012 3:54 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات المعيار الثانى: دعم عمليتى التعليم والتعلم
الجمعة فبراير 03, 2012 3:49 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات المعيار الثالث:توافر نظاما للحوكمة الرشيدة
الجمعة فبراير 03, 2012 3:46 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات المعيارالرابع: توافر نظاما مالى وادارى متطور
الجمعة فبراير 03, 2012 3:44 am من طرف الطالبة امنية

» ^ طفلة المرآيا ^
الجمعة فبراير 03, 2012 3:43 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الاول: رؤية المؤسسة
الجمعة فبراير 03, 2012 3:40 am من طرف الطالبة امنية

» العاب تعليمية
الجمعة فبراير 03, 2012 3:38 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الثانى: رسالة المدرسة
الجمعة فبراير 03, 2012 3:37 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الاول : توافر بيئة داعمة لتعليم والتعلم
الجمعة فبراير 03, 2012 3:37 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الثانى : توافر بيئة مؤثرة للعلاقات المؤسسية والقيم الاخلاقية
الجمعة فبراير 03, 2012 3:36 am من طرف الطالبة امنية

» الملفات المطلوبة من الزائرة الصحية
الجمعة فبراير 03, 2012 3:35 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات وخطط وقواعد بيانات مجال المناخ
الجمعة فبراير 03, 2012 3:34 am من طرف الطالبة امنية

»  تعريف الاعداد الاولية
الجمعة فبراير 03, 2012 3:33 am من طرف الطالبة امنية

» الارشاد النفسى
الجمعة فبراير 03, 2012 3:31 am من طرف الطالبة امنية

» محاضرة عن الاسعافات الاولية
الجمعة فبراير 03, 2012 3:29 am من طرف الطالبة امنية

» احفظ جدول ضرب 6.7.8.9 فى دقيقه واحده بالفلاش
الخميس ديسمبر 29, 2011 3:29 pm من طرف نجاة

» بنك اسئلة للصف السادس الابتدائى
الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 4:33 am من طرف ahmed00000

» برنامج ينفع لفك شفرة أي حاجة ولو كان باسورد فك ضغط
الجمعة نوفمبر 11, 2011 6:19 pm من طرف الطالبة امنية

» شعر رائع جدا عن مدينة الاسماعيلية
الجمعة نوفمبر 11, 2011 6:18 pm من طرف الطالبة امنية

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 ملفات المجال السابع : المعلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahrous
مساعدة المدير
مساعدة المدير
avatar

عدد المشاركات : 760
تاريخ التسجيل : 09/04/2008
العمر : 51
نقاط : 36616
السٌّمعَة : 3
رقم العضوية : 1

مُساهمةموضوع: ملفات المجال السابع : المعلم   الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 6:05 am

المجال السابع: المعلم:


المعيار الأول التخطيط والاستراتيجيات الفعالة للتدريس:


١. يخطط للدرس فىضوء الأهداف التعليمية .


· سجل تحضير المعلم للدرس.


· الاطلاع على إنتاج المتعلمين من الأنشطة المختلفة.


· الأنشطة التى يعدها المعلم للمتعلمين.


· سجلات مشرف وموجه المادة.


· التقارير السنوية لأداء المعلمين.


٢. يستخدم إستراتيجية التعلم المتمركز حول المتعلم.


· تقارير المتابعة الدورية للمعلمين.


· التقرير السنوية لأداء المعلمين.


· الأنشطة الخاصة بالمتعلمين.


· التعرف على نتائج مشاركة المؤسسة فى المسابقات المحلية والخارجية.


· الابحاث الخاصة بالمتعلمين وانشطتهم العلمية والعملية.


· الاطلاع على نتائج تقويم اداء المتعلمين


· سجلات التحضير الخاصة بالمعلمين وملاحظة مدى التنوع فى تخطيط المعلم للدرس.


٣. يستخدم إستراتيجيات تدريس متنوعه تلبى متطلبات ذوى الاحتياجات الخاصة


· سجل غرفة مصادر تعلم .


· موقع المدرسة الالكتروني و التعرف على تكليفات المعلمين للمتعلمين.


· إنتاج المتعلمين من الأنشطة المختلفة.


· سجل الأنشطة التعليمية.


· استراتيجيات التدريس المستخدمة.


· دفتر تحضير المعلم ·


· تقارير متابعة المشرف والموجه.


٤. يصمم أنشطة تعليمية أثرائية تحقق أهداف التعلم بفعالية.


· إنتاج المتعلمين من الأنشطة المختلفة.


· الأنشطة التى يعدها المعلم للمتعلمين.


· إنتاج المتعلمين ·


· أنشطة إلكترونية و مطبوعات .


· موقع المدرسة الالكتروني والتعرف على تكليفات المعلمين للمتعلمين .


· إنتاج المتعلمين من الأنشطة المختلفة.


· سجل الأنشطة المدرسية.


· تقارير المتابعة الدورية للمعلم.


المعيار الثانى - ممارسات مهنية فعالة:


١. يتمكن من جوانب التعلم الثلاث(المعرفية- المهارية- الوجدانية)


· ملاحظة أداء المعلم داخل الفصل واستراتيجيات التدريس التى يستخدمها.


· نتائج الاختبارات الخاصة بتطبيق كادر المعلم .


·
السجلات الخاصة بالتخطيط للدرس .


· أدوات التقويم المعدة من قبل المعلم.


· الأنشطة التى يعدها المعلم للمتعلمين


· ملاحظة تنظيم المعلم للمتعلمين داخل الفصل الدراسى.


٢. يدير وقت التعلم بكفاءة عالية.


·
تقارير المتابعة الدورية للمعلمين.


· التقرير السنوية لأداء المعلمين.


· خطة زمنية مكتوبة متكاملة الجوانب .


· بطاقة ملاحظة تنفيذ الأنشطة


·
سجلات زيارة الفصول لمشرف وموجه المادة.


٣. يستخدم الأدوات والتجهيزات المتاحة لتفعيل العملية التعليمية.


·
سجلات استخدام المعامل بالمؤسسة.


· سجلات استخدام الأدوات والتجهيزات بالمؤسسة.


· سجل الاستعارة الخاص بالمكتبة


· كشوف تردد المتعلمين على المعامل المختلفة.


· مصادر المعرفة المتعددة المتاحةبالمؤسسة.


٤. يحرص على تنمية أدائه المهنى باستمرار.


· سجل الدورات التدريبية التى شارك فيها العاملين داخل المؤسسة .


· سجل الدورات التدريبية الخاص بوحدة التدريب و التقويم .


· الشهادة الخاصة باجتياز الدورات التدريبية.


· نتائج المتعلمين قبل الدورات التدريبية وبعدها.


· الدوريات العلمية ·
والمؤتمرات التى يشارك فيها المعلمون بالمؤسسة


· نتائج قياس فعالية البرامج التدريبية بالمؤسسة .


المعيار الثالث- الالتزام بأخلاقيات المهنة:


١. يلتزم بالقواعد المنظمة للعمل بالمؤسسة.


· قائمة باللوائح والقوانين المنظمة للعمل.


· رسالة المدرسة.



· سجل الشكاوى والاقتراحات.


· سجل الجزاءات الخاص بالمعلمين.


· سجل للاثابة والحوافز التشجيعية.


· تقارير الموجهين ولجان المتابعة للمؤسسة الخاصة بالمعلم.


٢. يظهر التزاما أخلاقيا بعلاقتهبالآخرين (الزملاء -الرؤساء أولياء الأمور).


· سجل الجزاءات الخاص بالمعلمين.


· نتائج الاستبيانات الخاصة بمستوى رضا أولياء الأمور والعاملين والمعنين عن المعلم.


· قائمة الاعمال التى شارك بها وفرق العمل المشكلة.


· تقارير المتابعة الدورية للمعلمين.


٣. يراعى المساواة والشفافية والتسامح مع جميع المتعلمين


· سجل توزيع الأنشطة والتكليفات على المتعلمين.


· نتائج أداوت قياس رضا المتعلمين عن المعلم


· تقارير الموجهين والمدرسين الأوائل عن المعلمين.


· سجلات ضعاف المستوى.


· سجلات الموهوبين والفائقين.


٤. يراعى آراء الزملاء و المعنيين بالأمر لتحسين أدائه.


· محضر اجتماعات معلمى المادة.


· التقارير الخاصة بالمعلمين.


· مقابلة عدد من الزملاء والمعنيين


· محاضر اجتماعات فرق عمل التطوير داخل المؤسسة.


· خطة تبادل الزيارات بين الزملاء داخل الفصول.


· وثائق (ورقية ·
تكنولوجية ) لتبادل الخبرات بين العاملين بالمؤسسة.


المعيار الرابع- طرق وأساليب التقويم:


١. يستخدم أساليب متنوعة لتقويم جميع جوانب أداء المتعلمين.


· أدوات التقويم التى يستخدمها المعلم.


· مواصفات الاختبارات.


· أنشطة المتعلمين المستخدمة فى تقويم أدائهم.


· الاختبارات المستخدمة ومدى صلاحيتها لقياس المستويات العليا فى التفكير .


٢. يستفيد من نتائج تقويم المتعلمين فى تقديم التغذية الراجعة المناسبة لهم وتعديل أداءاته التدريسية.


· نتائج تقويم المتعلمين.


· سجلات الأنشطة قبل و بعد التقويم.


· دفاتر التحضير.


· بطاقات تقويم الأداء المدرسى .


· ملف إنجازات الطلاب.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madrshdouhhzmanalnmo.yoo7.com
mahrous
مساعدة المدير
مساعدة المدير
avatar

عدد المشاركات : 760
تاريخ التسجيل : 09/04/2008
العمر : 51
نقاط : 36616
السٌّمعَة : 3
رقم العضوية : 1

مُساهمةموضوع: أدلة وشواهد مجال المعلم   الأربعاء ديسمبر 02, 2009 3:57 am








ال مجال



السجلات



المحاضرات



الخطط



قواعد البيانات



نتائج وتقارير



المعلم







- سجلتحضيرالدروس.

- سجلالريادة.

- سجلالدرجات.

- سجلالأنشطة.

- سجلمستوىالطلاب.

- سجلالأنشطةالصفيةواللاصفية.

- سجلالإذاعةالمدرسية.

- سجلالتلاميذ

الموهوبين-الضعاف.

- سجلالحضور

والانصراف.

- سجلالاجتماعات

المدرسية.

سجلذوىالاحتياجاتالخاصة.

- سجلالمتابعات

الخارجية.

- سجلالزيارات.

- سجلالإشرافاليومى.

- سجلتقاريرالتقويمالداخلىللمدرسة.

- سجلالحوافز

والجزاءات.

- سجلاتالمكتبةوالمعامل.

- سجلوحدةالتدريب.



- محضراجتماعاتمعلمى

الموادالمختلفة.

- محضرالاجتماعاتالدوريةبينالمعلمينوالإدارة

المدرسية.

- خطةالأنشطة.

- خطةالجدول

المدرسي.

-خطةالإشراف

والمتابعةوالتقويم.

- خططرفعالكفاءة

المهنيةللمعلمين.



- بياناتالمعلمين

وتخصصاتهم

ومؤهلاتهم.

- اللوائحالمنظمةللعمل.

- مصادرالمعرفة

والمواقعالإلكترونية

المرتبطةباحتياجات

المعلمين.

- الدوراتالتدريبيةالمختلفة.

- أدواتالتقويمالتىيستخدمهاالمعلم.

- النصابالتدريسىللمعلموالمقرراتالتىيدرسها.

- إسهاماتالمعلمفىتطويرالعملالمدرسى.

- إسهاماتالمعلمفىخدمةالمجتمعالمحلىللمدرسة.



- ملفإنجازالمعلم.

- تقاريرالمتابعةالداخلية.

- تقاريرالمتابعة

والزياراتالخارجية.

- تقاريرالموجهين.

- نتائجاستباناترضا

أولياءالأمور

والمعنيينبالمعلم.

- برامجتدريب

المعلمين.

- البحوثوالدراساتالتىيعدهاالمعلمون.

- الأنشطةالتىيصممها

وينتجهاالمعلمون.








_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madrshdouhhzmanalnmo.yoo7.com
 
ملفات المجال السابع : المعلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة دوحة الزمان النموذجية :: الجودة :: ملفات الجودة-
انتقل الى: