مدرسة دوحة الزمان النموذجية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

مدرسة دوحة الزمان النموذجية


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

رؤية المؤسسة :

 

اعداد جيل متطور علميا وسلوكيا قادرا على مواكبة تطورات المستقبل بالعلم والمشاركة

رسالة المدرسة

الاهتمام بالنواحى العلمية بالمدرسة لتتمكن من مواكبة التكنولجيا الحديثة والتعامل معها

الاهتمام بالنواحى السلوكية والاخلاقية النابعة من المبادىء الدينية

تنمية المهارات العلمية للمعلمين لينعكس على مستوى العلمي للتلاميذ

تنمية الولاء وحب الوطن لبناء جيل متميز يحب وطنه ويحافظ على أرضه ومقدساته

الاهتمام بالنواحى الصحية والوقائية لبناء جيل قادر على التعامل مع الأمراض والأوبئة
منتدى


تقع المدرسة فى مدينة الإسماعيلية حى ثالث بالشيخ زايد

 شارع شركة الكهرباء بجوار مسجد الدوحة على

الطريق الدائرى .

يحدها من الشرق جامعة قناة السويس                       

( الجامعة القديمة ) وحى الأسرة وهى

منطقة تمتاز بأرتفاع المستوى الإقتصادى والإجتماعى  لساكنيها ومن الغرب حى 24 أكتوبر وهى  منطقة سكنية للأهالى يمتاز بها الطابع المعمارى  حيث أنه عبارة عن فيلات وأبراج سكنية ويتميز  سكانها بأرتفاع مستواهم الإقتصادى والإجتماعى

 أيضا ً وأمام هذا الحى منطقة سكنية آخرى تابعة  لوزارة الإسكان وهى مساكن شرق الشيخ زايد خلف مصنع الملابس الجاهزة .

ويحدها من الشمال مسجد الدوحة ونادى الموانى على الطريق الدائرى ومدينة الطالبات الخاصة بجامعة قناة السويس ومن الجنوب مدرسة الأمل للصم والبكم وأبراج الدوحة وأبراج القضاة والمدرسة تطل على شارع رئيسى به العديد من الهيئات الحكومية مثل :- التأمينات والمعاشات – الدعم الإعلامى – شركة الكهرباء والورش الخاصة بها وشركة المساحة وحضانة الإغاثة التابعة لوزارة الشئون الإجتماعية .

والمدرس تعتبر من المدارس المتطرفة البعيدة عن خط المواصلات العامة المحلات التجارية الضروريه .

التبادل الاعلاني
المواضيع الأخيرة
» عضوه جديده وارجو المساعده
الجمعة أكتوبر 11, 2013 5:55 am من طرف reham ismaeil

» ادوات جمع البيانات
الإثنين مايو 07, 2012 11:56 pm من طرف الطالبة امنية

»  معجم اللغة العربية سهل التحميل
الأربعاء مايو 02, 2012 10:36 pm من طرف الحنفي محمد

» خدمات إرشادية للأسرة
الثلاثاء فبراير 28, 2012 6:22 am من طرف mona abdallah

» دور الاسرة في تربية الابناء
الثلاثاء فبراير 28, 2012 1:24 am من طرف mona abdallah

» حصر بالإمكانيات المادية بالمدرسة
الإثنين فبراير 27, 2012 7:39 am من طرف mona abdallah

» خطة توظيف الموارد البشرية لخدمة المجتمع
الإثنين فبراير 27, 2012 7:35 am من طرف mona abdallah

» الخدمات التي تقدمها المدرسة للمجتمع المحلي
الأحد فبراير 26, 2012 12:22 am من طرف mona abdallah

» انجازلت الأنشة بمدرسة دوحة الزمان
الأحد فبراير 26, 2012 12:21 am من طرف mona abdallah

» انجازات فى ارض مدرسة دوحة الزمان النموذجية
السبت فبراير 25, 2012 10:39 pm من طرف mahrous

» زرع نجيلة فى ارض مدرسة دوحة الزمان النموذجية
السبت فبراير 25, 2012 10:31 pm من طرف mahrous

» معسكر فى مدرسة دوحة الزمان النموذجية
السبت فبراير 25, 2012 10:20 pm من طرف mahrous

» صور المدرسة
السبت فبراير 25, 2012 3:56 am من طرف mahrous

» انجازات مجال المشاركة المجتمعية
الجمعة فبراير 24, 2012 10:50 pm من طرف mona abdallah

» صور للمدرسة
الجمعة فبراير 24, 2012 8:42 pm من طرف mahrous

» صور من انجازات المدرسة
الجمعة فبراير 24, 2012 8:28 pm من طرف mahrous

» استمارة حالة المبنى والامن والسلامة
الجمعة فبراير 24, 2012 6:56 pm من طرف الطالبة امنية

» معايير القومية للجودة
الجمعة فبراير 24, 2012 6:55 pm من طرف الطالبة امنية

» رسالة المدرسة
الجمعة فبراير 24, 2012 6:53 pm من طرف الطالبة امنية

» التعلم النشط
الجمعة فبراير 24, 2012 6:52 pm من طرف الطالبة امنية

» هذه القصيدة أختصر فيها ماحدث فى الثورة
الجمعة فبراير 24, 2012 6:49 pm من طرف الطالبة امنية

» ملفات المجال التاسع : المناخ التربوى
الجمعة فبراير 24, 2012 5:54 pm من طرف الطالبة امنية

» اللائحة الداخلية للمدرسة
الجمعة فبراير 24, 2012 5:52 pm من طرف الطالبة امنية

» سجلات حجرة التطوير التكنولوجى
الجمعة فبراير 24, 2012 5:43 pm من طرف الطالبة امنية

» اعلان عن احتياجات المدرسة من المجتمع المحلي
الجمعة فبراير 24, 2012 5:43 pm من طرف الطالبة امنية

» نقاط القوة والضعف فى الفاعلية التعليمية
الجمعة فبراير 24, 2012 5:16 pm من طرف mahrous

» الفاعلية التعليمية
الجمعة فبراير 24, 2012 5:14 pm من طرف mahrous

» نقاط القوة والضعف فى القدرة المؤسسية
الجمعة فبراير 24, 2012 5:13 pm من طرف mahrous

» القدرة المؤسسية
الجمعة فبراير 24, 2012 5:11 pm من طرف mahrous

» خطة الدراسة
الجمعة فبراير 24, 2012 5:04 pm من طرف mahrous

» المنهجية
الجمعة فبراير 24, 2012 5:03 pm من طرف mahrous

» المتطلبات المستقبلية
الجمعة فبراير 24, 2012 4:57 pm من طرف mahrous

» فاعلية الجودة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:56 pm من طرف mahrous

» النظرة الفاعلية ونواحى القوة ونواحى الضعف
الجمعة فبراير 24, 2012 4:55 pm من طرف mahrous

» دور مجلس الامناء والمجتمع المحلى
الجمعة فبراير 24, 2012 4:54 pm من طرف mahrous

» القيادة المؤسية
الجمعة فبراير 24, 2012 4:52 pm من طرف mahrous

» خصائص المجتمع المحلى
الجمعة فبراير 24, 2012 4:52 pm من طرف mahrous

» المهارات الاساسية اللازمة للتعليم
الجمعة فبراير 24, 2012 4:50 pm من طرف mahrous

» المهارات الاساسية اللازمة للتعليم
الجمعة فبراير 24, 2012 4:49 pm من طرف mahrous

» المعلمين
الجمعة فبراير 24, 2012 4:47 pm من طرف mahrous

» اليوم الدراسى والخصائص الاجتماعية للمتعلمين
الجمعة فبراير 24, 2012 4:46 pm من طرف mahrous

» حجم المدرسة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:44 pm من طرف mahrous

» الموقع المدرسى
الجمعة فبراير 24, 2012 4:43 pm من طرف mahrous

» مجال المناخ التربوى
الجمعة فبراير 24, 2012 4:39 pm من طرف mahrous

» مجال المنهج الدراسى
الجمعة فبراير 24, 2012 4:38 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 4:37 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 4:35 pm من طرف mahrous

» مجال المتعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 4:34 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:33 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:32 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:31 pm من طرف mahrous

» المجال الرابع المشاركة المجتمعية
الجمعة فبراير 24, 2012 4:31 pm من طرف mahrous

» مجال الموارد البشرية والمادية
الجمعة فبراير 24, 2012 4:30 pm من طرف mahrous

» مجال الحوكمة والقيادة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:28 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:27 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:26 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
الجمعة فبراير 24, 2012 4:24 pm من طرف mahrous

» مجال المناخ التربوى
الجمعة فبراير 24, 2012 4:22 pm من طرف mahrous

» مجال المنهج الدراسى
الجمعة فبراير 24, 2012 4:20 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 4:18 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 4:13 pm من طرف mahrous

» مجال المعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 3:59 pm من طرف mahrous

» مجال المتعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 3:57 pm من طرف mahrous

» مجال المتعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 3:54 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
الجمعة فبراير 24, 2012 3:51 pm من طرف mahrous

» مجال ضمان الجودة والمساءلة
الجمعة فبراير 24, 2012 3:50 pm من طرف mahrous

» المجال الرابع المشاركة المجتمعية
الجمعة فبراير 24, 2012 3:47 pm من طرف mahrous

» مجال الموارد البشرية والمادية
الجمعة فبراير 24, 2012 3:46 pm من طرف mahrous

» مجال الحوكمة والقيادة
الجمعة فبراير 24, 2012 3:44 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
الجمعة فبراير 24, 2012 3:42 pm من طرف mahrous

» مجال الرؤية والرسالة
الجمعة فبراير 24, 2012 3:40 pm من طرف mahrous

» التقييم الذاتى لمجالات المعلم والمنهج والمناخ التربوى
الجمعة فبراير 24, 2012 3:31 pm من طرف mahrous

» التقييم الذاتى لمجالات المشاركة المجتمعية وضمان الجودة والمساءلة والمتعلم
الجمعة فبراير 24, 2012 3:26 pm من طرف mahrous

» التقييم الذاتى للمدرسة لمجالات الرؤية والرسالةوالحوكمة والقيادةو الموارد البشرية والمادية
الجمعة فبراير 24, 2012 3:12 pm من طرف mahrous

» رؤية المدرسة
الجمعة فبراير 24, 2012 3:05 pm من طرف mahrous

» اعلان عن احتياجات المدرسة من المجتمع المحلي
الخميس فبراير 23, 2012 5:55 am من طرف mona abdallah

» قصيدة عن الام
الجمعة فبراير 10, 2012 5:09 am من طرف الاء

» نصائح للطلبة قبل الامتحانات
الجمعة فبراير 03, 2012 4:00 am من طرف الطالبة امنية

» نصائح للطلبة قبل الامتحانات
الجمعة فبراير 03, 2012 3:59 am من طرف الطالبة امنية

» نصائح للطلبة قبل الامتحانات
الجمعة فبراير 03, 2012 3:57 am من طرف الطالبة امنية

» معايير ومؤشرات مجال القيادة والحوكمة
الجمعة فبراير 03, 2012 3:54 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات المعيار الثانى: دعم عمليتى التعليم والتعلم
الجمعة فبراير 03, 2012 3:49 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات المعيار الثالث:توافر نظاما للحوكمة الرشيدة
الجمعة فبراير 03, 2012 3:46 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات المعيارالرابع: توافر نظاما مالى وادارى متطور
الجمعة فبراير 03, 2012 3:44 am من طرف الطالبة امنية

» ^ طفلة المرآيا ^
الجمعة فبراير 03, 2012 3:43 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الاول: رؤية المؤسسة
الجمعة فبراير 03, 2012 3:40 am من طرف الطالبة امنية

» العاب تعليمية
الجمعة فبراير 03, 2012 3:38 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الثانى: رسالة المدرسة
الجمعة فبراير 03, 2012 3:37 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الاول : توافر بيئة داعمة لتعليم والتعلم
الجمعة فبراير 03, 2012 3:37 am من طرف الطالبة امنية

» المعيار الثانى : توافر بيئة مؤثرة للعلاقات المؤسسية والقيم الاخلاقية
الجمعة فبراير 03, 2012 3:36 am من طرف الطالبة امنية

» الملفات المطلوبة من الزائرة الصحية
الجمعة فبراير 03, 2012 3:35 am من طرف الطالبة امنية

» سجلات وخطط وقواعد بيانات مجال المناخ
الجمعة فبراير 03, 2012 3:34 am من طرف الطالبة امنية

»  تعريف الاعداد الاولية
الجمعة فبراير 03, 2012 3:33 am من طرف الطالبة امنية

» الارشاد النفسى
الجمعة فبراير 03, 2012 3:31 am من طرف الطالبة امنية

» محاضرة عن الاسعافات الاولية
الجمعة فبراير 03, 2012 3:29 am من طرف الطالبة امنية

» احفظ جدول ضرب 6.7.8.9 فى دقيقه واحده بالفلاش
الخميس ديسمبر 29, 2011 3:29 pm من طرف نجاة

» بنك اسئلة للصف السادس الابتدائى
الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 4:33 am من طرف ahmed00000

» برنامج ينفع لفك شفرة أي حاجة ولو كان باسورد فك ضغط
الجمعة نوفمبر 11, 2011 6:19 pm من طرف الطالبة امنية

» شعر رائع جدا عن مدينة الاسماعيلية
الجمعة نوفمبر 11, 2011 6:18 pm من طرف الطالبة امنية

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 ملفات مجال القيادة والحوكمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahrous
مساعدة المدير
مساعدة المدير
avatar

عدد المشاركات : 760
تاريخ التسجيل : 09/04/2008
العمر : 51
نقاط : 36616
السٌّمعَة : 3
رقم العضوية : 1

مُساهمةموضوع: ملفات مجال القيادة والحوكمة   الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 5:55 am

المجال الثاني - القيادة والحوكمة:


المعيار الأول- توافر تنمية مهنية فعالة للكوادر:


١- تعمل القيادة على تفعيل دوروحدة التدريب والجودة





· محاضر اجتماعات وحدة التدريب والجودة.


· الجداول الزمنية لتدريب العاملين تتضمن الاحتياجات ، والمسئوليات.


· خطة لمتابعة أعمال الوحدة...) مطبوعة إلكترونية(.


· قاعدة بيانات بأسماء المدربين والمتدربين ونوع الدورة التدريبية ومدتها.


· كشف حوافز بأسماء العاملين فى التدريب والجودة.





· بطاقات تقييم اداء العاملين.


· نماذج لإنتاج المتدربين.





٢- تشجع القيادة العاملين على إجراء البحوث التى تتناول مشكلات التعليم وقضاياه .


· محاضر اجتماعات مناقشة خطة البحوث.


· خطة بحثية مكتوبة ومتفق عليها.


· سجلات مكتبية وإلكترونية.


· كشوف بأسماء المشاركين فى البحوث الإجرائية.


· محاضر اجتماعات لمناقشة نتائج الأبحاث مع المدارس الأخرى والجهات البحثية.


· نشر نتائج البحوث على الموقع الكتروني.


· برامج تدريبية على مهارات البحث العلمى التربوى.


· سجل أنشطة وحدة التدريب.





3 - تساند القيادة عمليات التجديد والمبادرات الإبداعية. الخاصة بعملية الاصلاح والتطوير (ورقية او إلكترونية ).


·
كشوف الحوافز للعاملين.


·
سجلات المتابعة والتقويم)مطبوعة إلكترونية(


· سجلات بفرق التنفيذ ومسئولياتها.


· خطط ونتائج التنفيذ على الموقع الإلكتروني.


· وجود نماذج للمبادرات الإبداعية.


٤- تشجع القيادة المعلم على الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا المتقدمة.


· سجلات الدورات التدريبية للمعلمين والعاملين.


· سجلات استخدام المستحدثات التكنولوجية.


· وجود وسائط تعليمية وإلكترونية وبرمجيات أقراص مدمجة CDs


· أدوات تقويم إلكترونية.


· حجرة وسائط تعليمية .


· موقع إنترنت للمؤسسة.


· سجلات استخدام مواقع الإنترنت


· وجود بريد إلكترونى للمؤسسة.


المعيار الثانى - دعم عمليتى التعليم والتعلم:


١. تدعم القيادة بيئة التعلم المتمركز حول المتعلم.


· محاضر جلسات مع المعلمين والعاملين بالمدرسة وأولياء الأمور حول التعلم النشط.


·
لائحة لنظام الحوافز.


· دليل لشرح أفضل الممارسات للتعلم (مطبوع الكتروني)


· دليل لشرح أفضل الممارسات فى استراتيجيات التدريس )مطبوع الكتروني)


· محاضر جلسات مع المعلمين وأولياء الأمور ومجلس الأمناء لمناقشة مشكلات المتعلمين.


·
وجود سياسات معلنة للتشجيع على التعلم النشط والذاتى.


·
وجود جماعات نشاط ووجود معارض للأنشطة


٢. تتبع نظما متنوعة لمتابعة تقدم المتعلمين دراسيا فى ضوء الأهداف


· أنواع متتعددة من الاختبارات فى جوانب التعلم المختلفة.


· برامج لرعاية ذو الأحتياجات الخاصة.


· قاعدة بيانات إلكترونية.


· بطاقات الأداء المدرسى.


· تقارير الطلاب الشهرية.


· ملف إنجاز الطلاب.


٣- تسعى القيادة لتوفير آليات لمشاركة الأطراف المعنية للحد منضعف حضورالمتعلمين والتسرب.


· سجلات دراسات الحالة لدى الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين.


· سجلات الدعم المالي والمادى.


· كشوف مجموعات التقوية والجداول الزمنية.


· نماذج من طرق التوعية )لوحات نشرات ملصقات سجلات - ندوات - ....الخ)


· خطط مكتوبة للتوعية.


· سجلات الاجتماعات.


· قاعدة بيانات بالمشاركين من المجتمع المحلى.


· ملف إنجاز الطلاب.


· الجدول المدرسى.


٤- تتبع القيادة نظم لمتابعة أداء المعلمين فى المؤسسة وتقويمهم.


· سجلات لنتائج التقويم.


· محاضر اجتماعات مع مجلس الأمناء تتعلق بخطة التقويم


· خطة للتقويم مكتوبة ومعلنة.


· ملفات إنجازات المعلمين





٥. تدعم القيادة العمل الجماعى وتحفزه


· لائحة داخلية للمدرسة.


· صندوق شكاوى ومقترحات.


· خطة دورية لإ شراك المعلمين فى ادارة المدرسة.


· كشوف حوافز.


· بيان بالأنشطة الاجتماعية للعاملين بالمدرسة.


· أدوات لقياس رضا العاملين.


· وجود برامج جماعية يشارك فيها غالبية العاملين.


٦. تعمل القيادة على التواصل على كافة المستويات.


· النشرات والقرارات الدورية المنظمة للعمل.


· مخاطبات ومراسلات من والى الجهات الإدارية.


· محاضر اجتماعات القيادة مع المعنيين ) معلمين-متعلمين- إداريين(


· محاضر جلسات مجلس الأمناء .


· صندوق المقترحات.


· جدول معلن لمواعيد لقاءات أولياء الأمور مع إدارة المدرسة.


· وجود مقترحات على الموقع الألكترونى من افراد المجتمع المحلى.


المعيار الثالث - وجود نظام للحوكمة الرشيدة:


1- اتباع أساليب ديمقراطية فى ادارة المؤسسة واتخاذ القرار ومشاركة مجلس الأمناء.


· محاضر جلسات وضع السياسات العامة للمؤسسة توضح اشتراك المعنينن فى وضع السياسات واتخاذ القرارات.


· سجلات متابعة المشكلات وحلها.


· سجل اجتماعات مجلس الامناء.


· الخطة السنوية للمؤسسة.


2-
توظف القيادة التشريعات والقوانين بما يحقق فعالية المؤسسة.


· اللوائح والقوانين معلنة لجميع المعنيين.


·
وجود ثقافة مساندة للإصلاح.


· دفتر ١٣٠ أحوال العاملين.


· ملفات العاملين.


المعيار الرابع- وجود نظام مالي وإداري متطور:


١. توظف القيادة بنود الميزانية بفعالية وفقا لخطة التحسين المؤسسي الفعلية.


· محاضر اجتماعات وضع قواعد صرف الميزانية توضح المشاركين فى وضعها.


· لأئحة مكتوبة ومعلنة لقواعد الصرف.


· تقارير للمراجعة الدورية لاوجة صرف الميزانية.


2- تطبق القيادة نظاما متقدما للمساءلة والمحاسبية على المستويين الفردي والجماعي.


· وضع اللأئحة تضم المشاركين فى وضعها.


· لأئحة مكتوبة ومعلنة للمحاسبية.


· توجد تقارير توضح القواعد المحاسبية التى تم تطبيقها وسبب التطبيق.


· توجد لائحة للحوافز .


· لوحة شرف للعاملين المتميزين.


٣- تتبع القيادة نظاما متطورا فى تحديد المسؤليات للعاملين بها وتوزيعها


· خطة مكتوبة ومعلنة لتوزيع المسئوليات والمهام.


· تفويضات مكتوبة للمسئوليات واضحة ومحددة.


· نشرة مكتوبة ومعلنة للمسئوليات و المنوطين بتنفيذها.


· تقارير مراجعة
المسئوليات و المهام.


· خطة طوارئ مكتوبة
ومعلنة توضح المسئوليات والمسئولين عنها.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madrshdouhhzmanalnmo.yoo7.com
mahrous
مساعدة المدير
مساعدة المدير
avatar

عدد المشاركات : 760
تاريخ التسجيل : 09/04/2008
العمر : 51
نقاط : 36616
السٌّمعَة : 3
رقم العضوية : 1

مُساهمةموضوع: الادلة والشواهد مجال القيادة والحوكمة   الأربعاء ديسمبر 02, 2009 2:47 am




المجال



السجلات



المحاضر



الخطط



قواعد البيانات



نتائج وتقارير



2 . القيادة

والحوكمة

المؤسسية



- سجلاتالتدريب.

- سجلاتالبحثالعلمىوالدراسات.

- سجلاتالأنشطة

والخدماتالمجتمعية.

- سجلاتالإشرات

والمتابعة.

- سجلاتمتابعة

المشكلاتوحلها.

- سجلاتالحوافز

للعاملينوالإداريين.

- سجلاتالحضور

والانصراف.

- السجلاتالمالية

والإدارية.

- سجلاتالقائمينبتنفيذالتطوير(
تشغيل-اعطال- ).

- دفتر١٣٠أحوال

العاملين.

-دفتر٦٨اجازات.

- ملفاتالعاملين.

- دفتر٢٠بنك)ميزانيةالمدرسة(

- دفتر١٢٣

المتحصلات)ايراد

الرسومتبرعات(.



- محاضراجتماعات

القيادةمعالمعنيين

(معلمين- إداريين-

متعلمين).

- محاضراجتماعات

القيادةمعمجلس

الأمناء.

- محاضراجتماعات

القيادةمعأعضاءالمجتمعالمحلى.

- محاضراجتماعاتمناقشةخططوحدة

التدريب.

- محاضرالاجتماعات

الخاصةبأعمال

الإصلاحوالتطوير

- خططالتدريب.

- خطةالإشراف

والمتابعة.

- خطةالتطويروالتجديد.

- خططالأنشطة.

- خططالتوعية.

- خطةالعملالسنوية.

- خططالطوارئ



- القراراتوالنشراتالدورية.

- أسماءالعاملين

بالمؤسسةومهاراتهم

واحتياجاتهمالتدريبية.

- أسماءالمدربين

والمتدربينبالمؤسسة

- أدواتالتقويم.

- قائمةبالدورات

التدريبيةوأنواعها

والمستفيدينمنها.

- الوسائطالتعليمية

والإلكترونيةبالمؤسسة.

- قائمةبأسماءالبحوثالإجرائيةوالقائمينبها

- اللائحةالداخلية

للمؤسسة.

- نتائجعملياتالتقويم.

- ملفاتالإنجاز

(الطلاب- المعلمين).

- تقاريرالمراجعةالدوريةلأوجه

صرفالميزانية.

- تقاريرمراجعة

المسئوليات والمهام


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madrshdouhhzmanalnmo.yoo7.com
 
ملفات مجال القيادة والحوكمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة دوحة الزمان النموذجية :: الجودة :: ملفات الجودة-
انتقل الى: